Friday, March 6, 2015

Morf: An Innovative Design that is Changing the Fashion Industry

 photo alexa_zpsort9dir5.jpg

Hello! Recently, Tamara Salem sent me an email regarding her latest design- Morf, one shirt that could be worn 24 different ways. And I'm not talking one shirt that you can style with numerous other pieces to create 24 different looks, I'm talking one shirt that creates 24 different looks on its own. Believe it or not, all of the different shirts in the photo above are actually just one shirt. When I first glanced over the email, I almost couldn't believe it; I figured that it must be some sort of trick or wise use of words. But then I watched the video. And my jaw dropped. There are no buttons, no velcro, no zippers- just one shirt that creates 24 various looks by itself.

Watch this video to see what I'm talking about (and TRUST me you are going to want to see this, the video is less than a minute and will change the way that you see the fashion industry.)



The innovation in the design of this shirt is unbelievable and I believe that this first ever multi-shirt will pave the way for further advancements in the fashion industry. Designer of the garment, Tamara Salem, explains that "simple double-layer construction that allows it to magically change colors, cuts and looks, enabling you to customize and personalize your look in the most practical way." This shirt is currently patented in the United States. I'm so impressed by this garment that I'm speechless. Before watching this video, I would never have imagined such a feat possible.

There are so many different reasons why this innovation is brilliant that I couldn't possibly list them all but three things about this garment stuck out to me in particular:

1. This shirt can be worn 24 different ways and therefore, is the equivalent of 24 different shirts in your wardrobe. By owning this one shirt instead of those 24, you can greatly cut down on the number of items in your wardrobe which also cuts down on your waste which then cuts down on negative environmental impact. 

2. This shirt also cuts down on the need to pack as much when you travel. You can pack this shirt instead of several others and instantly cut down on how much is in your suitcase. This will provide you with more room in your suitcase for accessories or an extra pair of shoes. 

3. This shirt enables you to save money- a lot of money. Instead of spending a ton of money on 24 different shirts, you can spend money on just this shirt. 

Like many start-up brands, Morf is in its beginning stage and is in the process of expanding and fundraising money to do so. Morf would like to expand their innovation to more than just shirts- to dresses, tank tops, sportswear, etc. They currently have a Kickstarter campaign where you can donate money to their brand. Depending on how much money you donate, Morf will give you something in return. For a donation of $49, you will receive one of the shirts. Even if you can't donate right now, I think that Morf is definitely something that you should check out and keep your eye on. I have a feeling that this innovation is going to incite definite changes in the fashion industry.

What do you guys think of Morf

Fashion, Trends & More

34 comments:

  1. Interesting. Would love to know the technique behind it. Convertible garments aren't completely new but 24 is very very impressive indeed. Just wish that the model wasn't giggling as much. Lol.
    Thanks for sharing :)

    ReplyDelete
  2. الخدمات المنزلية بمدينة القطيف من شركة تاج 0551844053 شركة تسليك مجارى بالقطيف
    شركة تاج لتسليك المجارى بالقطيف 0551844053 والتى تعتمد على الخبرات والادوات المثالية اللازمه لعملية التسليك مع شركة تاج لتسليك المجارى سوف تتخلص من كل هذه الاضرار لاننا يوجد لدينا امهر العمال فى تسليك المجارى باحدث الاجهزة واقل التكاليف وخدمه ممتازة مقدمة على اعلى مستوى من الخبرة والمهارة والدقه العالية يسعدنا دائما ان نلبى رغبة عملائنا الكرام
    ومن الخدمات المقدمة بمدينة القطيف ايضا ومنها :
    شركة تنظيف بالقطيف
    شركة تنظيف سجاد بالقطيف
    شركة تنظيف شقق بالقطيف
    شركة تنظيف فلل بالقطيف
    شركة تنظيف مجالس بالقطيف
    شركة تنظيف منازل بالقطيف
    شركة كشف تسربات المياه بالقطيف
    شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف
    شركة مكافحة حشرات بالقطيف
    شركة طيوب لتسليك المجارى بالقطيف

    ___________________________________________________

    ReplyDelete
  3. شركة ركن الامثل لتسليك المجارى بالقطيف 0502644550 شركة تسليك مجارى بالقطيفوالتى تمتلك افضل الادوات المثالية والتى تنافس اقوى الشركات فى مجال
    التسليك ومنها شركة طيوب التى لا تقل شركتنا اهمية عنها من حيث العمالة الفنية المدربه على اعلى مستوى من الخبرة والمهارة
    وامتلاك احدث الادوات والاجهزة الحديثة نعمل فى شركة ركن الامثل ارخص شركة تسليك مجارى بالقطيفعلى حل مشاكل التسليك بافضل الطرق المثالية الممتازة والتى
    تميزنا عن غيرنا فشركة ركن الامثل من افضل شركات التسليك المجارى ويوجد لدينا فنى تسليك مميز وعمالة مدربه على اسس
    عالمية فشركتنا هى احدى افضل الشركات الرائدة في مجال التسليك و الصيانة و التى تقدم افضل خدمة تسليك مجاري داخل افضل شركة تسليك مجارى بالقطيف
    المنازل كل اسرة تدرك اهمية المحافظة على نظافة احواض و مصارف المطبخ و الحمام و بما انك انتي ربة المنزل فتكوني انتي
    سيدة المنزل الاولى فلابد المحافظة على المنزل والتعامل مع افضل الشركات وهى شركة ركن الامثل لتسليك المجارى بالقطيف
    وباقل التكاليف وعدم تكرار المشكله مرة اخرى ويوجد ضمان على التسليك للعملاء شركات تسليك مجارى بالقطيف

    ReplyDelete
  4. شركة مكافحة حشرات بالدمام شركة ركن الامثل لمكافحة الحشرات بالدمام 0502644550 تعد شركتنا من اقوى شركات التى تعمل فى مجال مكافحة الحشرات والعمل
    على ابادتها نهائيا مع الضمان نعتمد شى شركة ركن الامثل على توفير افضل الامكانيات اللازمه وتوفير افضل واجود انواع المواد
    الخام والتى تستخدم فى القضاء على الحشرات كما تمتلك الشركة افضل الطرق والادوات المثالية التى تاخذ فى عين الاعتبار من
    قبل المتخصصين تعتبر عملية انتشار الحشرات بشكل مكثف فى فصل الصيف ولابد من القضاء عليها بطرق جذرية لضمان عدم عودتها
    مرة اخرى نعمل جاهدين على ان ننال استحسان ورضا عملائنا الكرام فى شتا المجالات ويسعدنا دائما وابدا ان نلبى طلباتهم
    فى اى وقت يحدده العميل نتحمل على عاتقنا عب ومسئولية كبيرة وهى القضاء على الحشرات مع الضمان عزيزى العميل عند
    اتصالك ستجد افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام كافه الاجوبه للاسئله التى تدور فى ذهنك من قبل مندوبين التسويق او عبر وسائل التواصل الاجتماعى التى تعمل
    لدينا على مدار 24 ساعه متواصله عزيزى انت تتعامل مع افضل شركة لمكافحة الحشرات بالدمام تتميز بالثقه الكامله بين
    عملائها والمصداقيه فى المواعيد المحدده للعملاء والدقه فى العمل وباقل التكاليف الممكنه من خلال تقديم خدمه مثالية
    على اعلى مستوى من الحرفيه المهنية شركات مكافحة حشرات بالدمام
    ارخص شركة مكافحة حشرات بالدمام عزيزى العميل يسعدنا تواصلك وتعاقدك مع شركة ركن الامثل0502644550 لأبادة الحشرات لتجد كل ما يرضيك فكن على ثقه بانك اخترت الشركة الانسب على الاطلاق فقط عليك الثقه بنا وعلينا الكفاءه والتنفيذ.
    ركن الامثل تسعى دائما لتحقيق شعارها ( بيت أمن وصحى بدون حشرات ) لراحه عملائها, فنحن دائما نسعي الى التطلع على اخر الدراسات العلميه من قبل مهندسونا للوصول الى اعلي مستوى من الجودة.

    ReplyDelete

  5. PPD Sites will increase your website revenue. If you are not a blogger still you can earn. To Know how to make money with pay per
    download .
    pay per download
    ppd sites
    upload file

    ReplyDelete

  6. بدأ الطلب على مضخات المياه في الارتفاع منذ فترة طويلة من أجل تلبية الحاجة إلى المياه في الأراضي الزراعية وكذلك في تلك المناطق البعيدة عن المدينة والتي لا تتوفر فيها إمدادات الطاقة التقليدية بشكل مناسب. ركز العديد من العلماء تركيزهم الكبير على استخدام الطاقة الشمسية. لماذا استخدام الطاقة الشمسية ضروري؟ هذا سؤال يطرحه العديد من الأفراد عند القدوم لاتخاذ خياراتهم بين تلك المضخات التقليدية وهذه المضخات الأنيقة التي تعمل بالطاقة الشمسية.

    لا شك أن المضخات التقليدية أكثر قدرة على تشغيل المياه بسبب تعزيزها للطاقة في حين أن هذه المضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية تعمل بشكل أقل ولكن الطلب على مضخات المياه بالطاقة الشمسية يتزايد يومًا بعد يوم لأن معظم الأفراد يفهمون متطلبات وسائل توفير الطاقة. مصادر إمداد الطاقة التقليدية هذه هي وقود أحفوري وسيصلون يومًا ما إلى النهاية ولن يكون هناك أي وسائل لتزويد الطاقة التي يمكن استخدامها بشكل أكبر في مختلف الاحتياجات البشرية.

    يتيح ضخ المياه بالطاقة الشمسية سهولة كبيرة للناس في جميع المناطق سواء كانوا يعيشون في المناطق الريفية أو الحضرية ويمكن لكليهما استخدامها وفقًا لمتطلبات احتياجات إمدادات المياه. في المناطق الحضرية ، يمكن استخدام هذه المضخات لتوجيه المياه نحو المباني المركبة والشقق الشاهقة وكذلك في المناطق التي تستخدم فيها معظم المضخات التقليدية. إنه أفضل بديل لا يساعد فقط في الحفاظ على استمرار العمل بطريقة خالية من المتاعب ولكنه يتيح أيضًا القدرة على التحمل وعبء الفاتورة المنخفض وبالتالي يصبح أفضل استخدام.


    تساعد معظم الحكومات أيضًا معظم الأفراد على استخدام الشكل المتجدد للطاقة للحفاظ على النمو المتزايد للأمة. هناك أنواع مختلفة من الدعم أثناء تركيب كل هذه المضخات وهي مفيدة للغاية وتوفر إمدادات مياه كبيرة بطريقة اقتصادية. ومع ذلك ، فإن اختيار هذه المضخات يعد أيضًا موضوعًا أساسيًا ولكن يجب على المرء أن يفكر في اختياره بشكل مناسب للحصول على منتج رائع لاستخدامه باستثمارات أقل. لا تحتاج أنظمة الضخ هذه عادةً إلى أي نوع من الأسلاك عليها وتتضمن لوحة شمسية وبطارية مغلقة لتوفير الطاقة على طول النطاق المناسب لمضخة المياه التي يمكنك تحديدها وفقًا للاستخدام. بشكل عام، يمكنك أيضًا العثور على مُصنِّع أو مورد للمضخات الشمسية القريبة منك والذي سيكون قادرًا على مساعدتك في العثور على مضخات شمسية واسعة النطاق ويمكنك اختيارها وفقًا لاحتياجاتك. هذه المضخات أنيقة بطبيعتها وتوفر مزيدًا من المتانة وهو ما يعد ميزة إضافية ونظرًا لنفسه ، فقد تم تصميمها أيضًا كاستثمار لمرة واحدة مع مزايا عزيزة منذ فترة طويلة.



    Heating Systems

    أنظمة التبريد

    Cooling Systems


    https://al-wabel.com

    ReplyDelete
  7. تعتمد طرق العمل المحددة على طبيعة الاستخدام المطلوبة. التزامنا بالجودة ورضا العملاء لشركتنا تأسست أكثر من 25 عامًا من الخبرة في السوق الدولية في المضخات الكهربائية. هناك العديد من التطلعات التي تخدمها هذه المضخات نظرًا لوجود العديد من الأنواع المتاحة اليوم. عادة ما يكون منتجنا جاهزًا لتلبية احتياجات العملاء من خلال القبول المهني وروح الابتكار. لاحظنا من قبل المشترين والمنافسين في جميع أنحاء العالم كشركة رائدة.

    أنواع المضخات المختلفة ومميزاتها: -

    المضخة الغاطسة عبارة عن جهاز يحتوي على محرك محكم الإغلاق مرتبط بجسم المضخة. يستخدم هذا ضغطًا مباشرًا لدفع السائل عبر الأنبوب أو الخرطوم ، بدلاً من استخدام طريقة الاستهلاك.

    مزايا-

    إنه مصمم كوحدة مغلقة بإحكام ، مع غطاء مانع لتسرب الماء وموانع تسرب تحافظ على السائل بعيدًا عن الهيكل والمكونات الداخلية. تعمل هذه الميزة على تعزيز عدم تسرب المضخة أو قصرها كهربائيًا عند غمرها. يعني استخدام الضغط المباشر أن المضخة يمكنها نقل السوائل لمسافة أكبر بكفاءة أكبر من أجهزة الشفط. تتطلب الأنواع الأخرى من المضخات الاستعداد لبدء التشغيل. التحضير غير مطلوب لبدء تشغيل المضخة الغاطسة.

    كيف تعمل مضخة الطرد المركزي؟

    يسمح الفراغ الجزئي لضغط الهواء الأرضي بإجبار الماء على أعلى الأنبوب في جانب الشفط للمضخة لاستبدال الماء المزاح. عندما يصطدم الماء بالدفاعة الدوارة ، يتم نقل الطاقة منه إلى الماء ، مما يجبر الماء على الخروج.

    مزايا-


    أكبر ميزة لهذه الأنواع من المضخات هي بساطتها السابقة. لا تتطلب أي صمامات أو أجزاء متحركة كثيرة. هذا يجعل من السهل إنتاجها باستخدام العديد من المواد المختلفة. كما يسمح لهم بالتحرك بسرعات عالية مع الحد الأدنى من الصيانة. إنتاجهم ثابت ومستمر للغاية. معظمها صغير جدًا مقارنة بالأنواع الأخرى من المضخات التي تولد نفس الإخراج.

    مضخة الضغط: هذه آلة تزيد من ضغط السائل. يمكن استخدامها مع السوائل أو الغازات ، لكن تفاصيل التكوين ستختلف اعتمادًا على المائع.

    مزايا-

    وحدة تحكم دائمة في القيادة تراقب تلقائيًا نظام ضغط الطلب في منزلك من خلال العمل بتردد متغير. يعمل محرك التردد المتغير على تسريع أو إبطاء مضخة الضغط اعتمادًا على متطلبات المياه المنزلية مثل مثبت السرعة في السيارة.

    التثبيت والخدمات المخصصة التي نوفرها: -

    نحن نقدم حلولاً جاهزة لتلائم متطلبات عملائنا ، أو لتعقيد الحل ، أو مكان استخدامه أو حجمه. يتوفر دائمًا قسم الخدمات الفنية والمهندسون المؤهلون بالقدرة على التعامل مع المشاريع الكاملة ، بما في ذلك التركيبات الميكانيكية والكهربائية. نحن ملتزمون بتقديم ملاحظات ضخ فريدة من مجموعة مصادر عالمية من التقنيات المبتكرة والمتطورة. نحاول دائمًا التطوير لإنتاج وبيع وخدمات حلول المضخات عالية الجودة ووضع المعايير في الصناعة.



    Heating Systems

    أنظمة التبريد

    Cooling Systems

    https://al-wabel.com/

    ReplyDelete
  8. استبدال المحرك من 2499

    إصلاح حشية رأس الأسطوانة من 499

    مضخة مياه من 249

    المبرد من 429

    الحفاظ على يقظتك على الحدبة.
    راجع دليل المالك الخاص بك لمعرفة متى يجب استبدال حزام الحدبات (حزام محرك عمود الكامات أو حزام التوقيت).

    هذا يختلف حسب السيارة ولكنه عادة ما يكون مطلوبًا بين 70000 و 80000 ميل.

    قد يبدو استبدال Cambelt مكلفًا (قد يصل إلى 250 أو أكثر) ، ولكن إذا فشل أثناء القيادة ، فقد يتسبب ذلك في تلف المحرك الخطير الذي سيكلف إصلاحه أكثر بكثير من استبداله عند التوصية به.

    حافظ على إطارات سيارتك

    لن توفر لك العناية بإطارات سيارتك المال فحسب ، بل ستحافظ أيضًا على سلامتك على الطريق. إذا كانت إطاراتك في حالة سيئة ، فقد تنفجر على طريق مزدحم أو تفقد قوة الجر في الأحوال الجوية السيئة ، مما يؤدي إلى حدوث تصادم.

    اتبع توصيات ضغط الإطارات في دليل المالك الخاص بك وتحقق منها بشكل منتظم. الإطارات التي هي فوق أو تحت الضغط تتآكل بشكل غير متساو ويجب استبدالها عاجلاً.

    سبب آخر للتآكل غير المتساوي للإطارات هو التتبع خارج المحاذاة ، والذي يمكن فحصه وإصلاحه في أي مرآب.

    اختيار مرآب لخدمة سيارتك
    غالبًا ما تكون الوكلاء أغلى من المرائب المستقلة للصيانة والإصلاحات بسبب ارتفاع النفقات العامة وعمولات الموظفين.

    متوسط ??سعر الساعة للتجار المرخصين هو 92.11 ، بينما يتقاضى المرآب المستقل 63.56.

    تحديد موقع مرآب مستقل حسن السمعة
    اطلب من الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل التوصيات والخبرات لمساعدتك في العثور على مرآب مستقل يمكنك الوثوق به. ابحث عن مرآب يوفر:

    التسعير مفتوح وشفاف.

    يجب توصيل أي قضايا بطريقة واضحة.

    عمل بجودة عالية تم الانتهاء منه في الوقت المحدد وحسب الاتفاق.

    ما الفرق بين الخدمة المؤقتة والخدمة الكاملة ولماذا يجب عليك صيانة سيارتك؟
    تُعد الصيانة الدورية للمركبة أمرًا بالغ الأهمية للحفاظ على عمل المحرك بشكل جيد. يمكن أن يوفر لك اكتشاف الأخطاء والمشكلات قبل أن تصبح غير قابلة للسيطرة المال والضغط ، لذلك من المنطقي فقط.


    صيانة بي ام دبليو


    صيانة بنتلي



    صيانة بورش


    مركز الفحص المتكامل

    ReplyDelete

  9. Mehndi Hai Rachne Wali is Star Plus & Hotstar started newly launched Drama Serial
    Raghav puts necklace on Kirti, Kirti thanks Pallavi, Pallavi says thank Raghav

    Imlie

    ReplyDelete
  10. Pinoy Channele bringing you best videos from all over Filipino entertainment, sports,
    news, politics, technology, music, covering all Latest Tv Replay Show of Pinoy Teleserye.

    Ang Probinsyano

    ReplyDelete
  11. From MX Player original hindi shows to Hindi dubbed shows you can make your
    weekend full of entertainment with these top 10 hindi web series streaming

    Mehndi Hai Rachne Wali

    ReplyDelete

  12. إرشادات لتوظيف خدمة تصميم الجرافيك الصحيحة



    يعتمد التسويق إلى حد كبير على إنشاء حضور متميز عن المنافسة. لذلك ، من المهم أن يتم اختيار خدمة التصميم الجرافيكي بطريقة تسلط الضوء على هوية الكيان ذي الحضور المرئي الرائع ، وبطريقة جذابة وغنية بالمعلومات. على الرغم من وجود عدد كبير من مصممي الجرافيك الموهوبين ، إلا أن ليس كل منهم يمتلك المجموعة الصحيحة من المهارات المطلوبة لتطبيقها في بيئة تجارية أو تجارية. فيما يلي نظرة على بعض الجوانب الأكثر أهمية التي ستساعد في العثور على أفضل خدمة تصميم جرافيك.

    # 1 خبرة واسعة - تحتاج الخبرة لتشمل مجالات مختلفة من الأعمال. اختر وكالة لديها أفضل مزيج من محترفي التصميم الجرافيكي الموهوبين يقودهم ويديرهم فريق يضم أفرادًا يتمتعون بخبرة واسعة في بيئة عمل أو شركة. بهذه الطريقة يمكن شرح الملخص للأفراد الذين يفهمون ثم يفسرونه للفريق الذي يقوم بتنفيذ التصميمات.

    # 2 المحفظة - يجب ألا تقتصر الحافظة التي تتم مشاركتها بشكل مثالي على سطر واحد معين من التصميم أو مصممة لمجال معين. يجب أن تكون المحفظة واسعة في تنوعها وغنية في عرضها. قد تختلف الحاجة إلى خدمة التصميم الجرافيكي من شركة إلى أخرى. لذلك ، من المنطقي استعراض مجموعة الخدمة المعينة المطلوبة.

    # 3 شهادات العملاء - تساعد شهادات العملاء الذين استفادوا من خدمة خدمة التصميم الجرافيكي في الحصول على فكرة جيدة عن المخرجات. قد يكون للعديد من خدمات التصميم فرق رائعة ولكنها بعيدة عن التنفيذ والتسليمات المرغوب فيها. إن النتائج هي المهمة وليس فقط مجموعة مهارات الفريق. لذلك ، من الحكمة التحقق من شهادات العملاء قبل الاشتراك في الخدمة.

    # 4 إمكانية الوصول إلى الفريق أو الفرد - يجب أن يكون فريق خدمة التصميم الجرافيكي أو عضو الفريق متاحًا بطريقة ما للتفاعل. بهذه الطريقة سيكون من الممكن مشاركة الأفكار والتواصل فيما يتعلق بالتغييرات التي قد تكون مطلوبة لمواءمة التصميم مع ملف تعريف الأعمال. سيكون من الصعب مجرد ترك سطر في البريد وتوقع اتخاذ إجراء على أساس ذلك. يختلف التصميم كثيرًا عن المتطلبات الأخرى.

    # 5 معلمات التسعير الشاملة - نظرًا لأن التصميمات ستكون وجه الشركة أو النشاط التجاري حتى يلحق اسم العلامة التجارية وينتقل إلى منطقة استعادة العقل ، فمن الضروري أن يكون لديك تصميمات مذهلة. والجودة بالتأكيد لا تأتي بسعر رخيص جدًا. ومع ذلك ، من المهم أيضًا أن نفهم أن الخدمة باهظة الثمن لا تعد أيضًا ضمانًا لأفضل جودة. يجب أن يكون السعر معقولاً في سياق جميع النقاط المذكورة أعلاه المستخدمة للتحقق من جودة مزود الخدمة. ستتحمل خدمة التصميم الجرافيكي الجيدة رسومًا معقولة مقابل جودة الخدمة دون المساومة على الوقت المستغرق أو جودة المدخلات.



    تصميم شعار

    تصميم هويه تجاريه

    تصميم مواقع الكترونيه


    خدمات التصميم والتسويق

    ReplyDelete
  13. Zindagi Mere Ghar Aana (Star Plus) Cast and Crew, Roles, Release Date, Trailer.
    Zindagi Mere Ghar Aana is a Star-Plus tv show. This tv show was produced by.

    Anupama

    ReplyDelete
  14. Vivian D'Sena, who was last seen on the show Shakti - Astitva Ke Ehsaas Ki,
    is making a comeback to television with romantic drama Sirf Tum Hindi Serial.


    Sirf Tum All Latest Episodes

    ReplyDelete
  15. DramaCool is korean tv kshow123 website which provides latest
    Korean drama, movies, Kshow and kissasian dramas with english
    subtitles online free in hd quality. DramaCool for everyone!


    Dramacool

    ReplyDelete
  16. visit their website find out here useful reference Check This Out hop over to this site try this website

    ReplyDelete


  17. Risik Pada Hati
    Thanks a lot for sharing such an amazing knowledge with us

    ReplyDelete